[أحدث الأخبار][6]

أخبار
افلام
الالعاب
البرامج
الرئيسية
اندرويد
حلقاتي
شراء العاب
شروحات
علوم
فيسبوك
قصص قصيرة
مراجعة
معلومات عامة
مقالات
ويندوز
يوتيوب
Blogger | بلوجر
Google | جوجل

Playstation 5 اسرار وخبايا وتسريبات !

بلايستيشن 5 , من احدي اكثر الأجهزة اثارة للجدل وتثير جماهير سوني تساؤلات عن ؟ سعر الجهاز ؟ دقتة ؟ .

صدرت بعض التسريبات ان جهاز بلايستيشن 5 سوف يتشابة في الهيكل مع قرينة بلايستيشن 4 تشابة كبير جدا وسوف تكون هناك بعض الاختلافات القليلة من حيث الشكل , وهذا مبشر جدا ! لإن شكل بلايستيشن 4 كان انسيابي جدا وجميل بالثلاث اصدارات من الجهاز .

واتضح في تلك التسريبات مفاجأة كبيرة جدا من حيث السعر ! حيث سوف يأتي الجهاز بسعر 399 دولاراً , وكانت هذه صدمة حيث ان هذا نفس سعر قرينة PS4 , ولكن هل السعر سوف يؤثر علي مواصفات وقدرات الجهاز ؟! وهل تري سوني ان الجهاز لا يستحق سعرا كبيرة مثل 500 دولار او اكثر مثل الايفون X ؟!

الإجابة هي لا , فالجهاز سوف يأتي بدقة 4k لا إخفاق فيها ولن يتم مقارنتة بأي 4k اخر , حيث ايضا سوف يكون متوسط عدد الفريمات " 60 FPS " وهذا عدد كبير مقارنة بالمتوسط ! وايضا سوف يكون المعالج قوي , حيث لم تأتي التسريبات التي توضح اسم المعالج !

العاب اصدار البلايستيشن 5 تحت التطوير حالياً حيث سوف تكون العاب ذات طفرة جينية في سوق الالعاب من حيث الرسوم " Graphics " وهذا يعطينا انطباع قوي عن هذا الجهاز , خاصة انه اشارت التسريبات ان الذكاء الاصطناعي سوف يكون تحت محط الاهتمام , وسوف يكون قوي جدا في هذا الجهاز .

ماهو انطباعكم عن هذا الجهاز القوي

عن الكاتب "Yousef Abdallah"

AGN هو موقع لتناقل أخبار الالعاب , وايضا لشراء الالعاب اذا اردت، كما يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعي

ليست هناك تعليقات:

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter