[أحدث الأخبار][6]

أخبار
افلام
الالعاب
البرامج
الرئيسية
اندرويد
حلقاتي
شراء العاب
شروحات
علوم
فيسبوك
قصص قصيرة
مراجعة
معلومات عامة
مقالات
ويندوز
يوتيوب
Blogger | بلوجر
Google | جوجل

هل سوف نري Grand Theft Auto 6 قريباً ؟ #كيف؟

كان هناك سؤال يدور حول رأسي في مرة , يقول هل ستصدر Grand Theft Auto 6 اولا ام Bully 2 ؟ وهل يتعين لنا تضمين وقت محدد لتلك الإصدارة ؟ هيا نجاوب !

تشرق شمس الإشاعات مع كل غروب لكل خبر موثوق , فالكذب يمكن ان يكون صغيرا ولكن مداه اصغر ولكن هذا الامر لا ينطبق علي Rockstar Games حيث لم نفي او تؤكد اي اشاعة علي العابها القادمة مثل : Bully 2 , Midnight Club واشهرهم في السلسلة و الاشاعات هي Grand Theft Auto VI التي تعتبر مركز الإشعاع !

الوقت الذي حسبة محبي روكستار و GTA حسبوا وقت الفرق بين كل جزء واتضح انه 5 سنوات او اكثر او اقل , من حيث ذلك تم انهاء تطوير القصة في جي تي إيه 5 في سنة 2013 , وتم حساب 2013 + خمسة سنوات = 2018 ولكن هذا يبدوا صحيحا ولكن ليس كليا حيث ان روكستار بعد GTA كانت بداية تطويرهم لRed Dead Redemption 2 , حيث استغرق خمس سنوات , و تم الحساب و النتيجة كانت 2023 سيتم صدور " Grand Theft Auto VI " ولكن هذا لا يبدوا صحيحا كليا ؟

حيث ان روكستار تملك استديوهات كثيرة منها Rockstar North , Rockstar San Diego , Rockstar China و إلخ , وكل منها عمل ولازال يعمل علي لعبة محددة مثل , Rockstar San Diego التي كلفت بتطوير ريد ديد بجميع اجزاءها , و أخيرا Rockstar North التي لم تطور اي لعبة حالياً , ولكنها يجب انها تعمل علي Grand Theft Auto VI الإصدارة الجديدة !

والأن املنا هو تأكيد انها تعمل علي مشروع جديد و تكتب في قصتة بالتحديد Rockstar North و الكاتب " Dan Houser " الذي وُّكل له كتابة جميع اجزاء اللعبة وحتي اخية " Sam Houser " الذين ابدعوا في قصة GTA V

وإن لم تقرأ مراجعة GTA V فمن هنا : bit.ly/GTAVRview

عن الكاتب "Yousef Abdallah"

AGN هو موقع لتناقل أخبار الالعاب , وايضا لشراء الالعاب اذا اردت، كما يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعي

ليست هناك تعليقات:

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter