[أحدث الأخبار][6]

أخبار
افلام
الالعاب
البرامج
الرئيسية
اندرويد
حلقاتي
شراء العاب
شروحات
علوم
فيسبوك
قصص قصيرة
مراجعة
معلومات عامة
مقالات
ويندوز
يوتيوب
Blogger | بلوجر
Google | جوجل

Call Of Duty : Black Ops 4 سوف يتم إصدارها عنها في هذه السنة !

اعتدنا دائمًا من شركة أكتيفيجن ان تصدر سنويًا لعبة كود جديدة وقد تحقق الحلم واعطتنا اكتيفيجن فرصة ثانية لإسترجاع محبتنا وذكرياتنا في سلسلة كود بلاك اوبس بإصدار جديد .

Activision هي احد أعرق الشركات في مجال تطوير ونشر الألعاب فليس بالغريب قليلا ان يصدر خبر ال" Black Ops 4 " مباشرة بعد صدور لعبة Call of Duty WWII التي جعلتنا نتذكر الحرب العالمية الثانية وذلك غالبا كان فضول لإصدار لعبة شبيهة ل" Battlefield 1 " التي هي من افضل العاب Shooter في سنة 2016 و 2017 التي لا منازع فيها .

تقريبا قبل 2015 كان يصدر سنويًا جزء جديد لCoD الا عند وقفها قليلًا بعد Infinte War التي اعتبر من اسواء اجزاء كود في التاريخ ، ولكن لا نزاع ان الحرب العالمية الثانية ابلت بلاءاً حسنا في المبيعات " يقصد CoD " ، ودائما ما كان يكرر اللاعبون لعب مود زومبي الجديد  الذي اشتمل بالرعب الخفيف و Jump Scares قليلة .

سؤالنا اليوم هو : هل تعتقد انه سوف يتم اصدار Black Ops 4 في هذه السنة ؟ سوف نجيب اجابتين وتتوقع انت اي منهم هو المتوافق !

نعم
الكلمة التي بها فائدة هي كلمة " سنويًا " سوف تفيدنا قليلًا اذا صرحت اكتيفيجن انها " سوف تقوم بإكمال العمل سنويًا علي كود " ، ومن رأيي الشخصي انه احتمالية تمثل 82% ان اكتيفيجن سوف تقوم بالعمل عليها .

لا
الإحتمالية صغيرة جدًا فتمثل 18% وذلك ليس برأيي فقط ، ولكنه من رأي بعض عشاق سلسلة كود الذين يثقون في اكتيفيجن ثقة عمياء .


عن الكاتب "Yousef Abdallah"

AGN هو موقع لتناقل أخبار الالعاب , وايضا لشراء الالعاب اذا اردت، كما يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعي

ليست هناك تعليقات:

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter