[أحدث الأخبار][6]

أخبار
افلام
الالعاب
البرامج
الرئيسية
اندرويد
حلقاتي
شراء العاب
شروحات
علوم
فيسبوك
قصص قصيرة
مراجعة
معلومات عامة
مقالات
ويندوز
يوتيوب
Blogger | بلوجر
Google | جوجل

مصمم Prince Of Persia : عودة اللعبه عودة قوية في النجاح مستقبلا !

Prince Of Persia , لعبة تتردد في اذهان كل لاعب قديم احب وعشق هذه السلسلة وهي من احدي الشركات العظيمة التي لازالت تنتج العاب ناجحة ولازالت تفوق نجاحها كل يوم ساعة بساعة .
Ubisoft من احد مصممي لعبة ( امير فارس ) بالتحديد لمح بأن اللعبة سوف تعود عودة قوية مستقبلا .

من اعظم العاب الشركة , التي اختفت رويدا رويدا مع ظهور Assassin's Creed التي من المفترض ان تكون جزئا فرعيا من ( امير فارس ) التي كانت من المفرتض ان تكون ( Prince Of Persia : Assassin's ) .

ولكن بعد اختفائها سطعت احد اعظم سلاسل الالعاب في تاريخ العاب الفيديو التي سطعت وخرجت للعالم مع اكثر من 14 جزئا غير الاجزاء الفرعية , واشهرها الاخير التي دارت احواله حول ( بايك ابن سيوة ) الذي عالمها مصر القديمة اثناء حكم كليوباترا و بطلميوس الاول , و سوف تعرفون ان الاساسنز كانوا يسمون ( ميدجاي ) ....

ومن الواضح ان بطل جزء اساسنز كريد الجديد سوف يكون امير فارس بنفسة حيث انه صرح : " انه يبذل ما في وسعة لكي يقوم بالحقيقة " دون زيادة اي تفاصيل اخري . ومن الاحتمال الاكبر انه سوف يكون هناك جزء جديد من " امير فارس " .

توقع رجوع سلسلة العاب دفن تراثها تحت الانقاض ليس بامر سهل احياءها مرة اخري الا بالجد والاجتهاد حيث من المتوقع ان تقف " اساسنز كريد " عن الاستمرار في الاجزاء لتتنحي عن منصبها وتتخلي عن محبيها لأجل سلسلة " امير فارس " , التي من الواضح ان نجاحها لن يستمر بسبب محبين " عقيدة الحشاشون Assassin's Creed "  التي ظلت تنحت مكان لها في قلوب لاعبيها ومعجبين شركة يوبي سوفت الفرنسية التي ظلت تسيطر وتستحوذ علي قلب كل لاعب بالعابها التي لطالما كانت سببا في اشهارها و نجاحها , وايضا سبب لاكتساب خبرة الشركة .

عن الكاتب "Yousef Abdallah"

AGN هو موقع لتناقل أخبار الالعاب , وايضا لشراء الالعاب اذا اردت، كما يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعي

ليست هناك تعليقات:

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter