[أحدث الأخبار][6]

أخبار
افلام
الالعاب
البرامج
الرئيسية
اندرويد
حلقاتي
شراء العاب
شروحات
علوم
فيسبوك
قصص قصيرة
مراجعة
معلومات عامة
مقالات
ويندوز
يوتيوب
Blogger | بلوجر
Google | جوجل

كيف احافظ علي خصوصيتي علي متصفحات الانترنت بدون برامج ؟

الخصوصية اصبحت تخترق الان ولكن احدثك عن الخصوصية الإلكترونية التي تهم الكثير و الكثير , لكن الاختراقات من كل مكان كيف احمي خصوصيتي علي تصفح الانترنت مثلا جوجل كروم او اوبرا او فاير فوكس ؟! , هذا هو موضوعنا اليوم وهو الاجابه عن سؤال كيف احافظ علي خصوصيتي علي متصفحات الانترنت بدون برامج ؟ .

لا تجعل المتصفح يحدد موقعك

وهذه اهمهم , ف لكي تحافظ علي خصوصيتك يجب ان لا تجعل المتصفح يحدد موقعك بال GPS فحين يخترق المتصفح يحصل المخترق علي مكانك بالضبط وهذا ليس امن في حين انه يمكنه سرقتك مثلا .

استخدم VPN للتصفح
ال VPN اختصار ل Virtual Privacy Network التي تعني انترنت مخصص , وهي تتيح لك فرصة التخفي وهذه مفيدة جدا حيث انه اذا حولت ال VPN الي امريكي مثلا سوف يظهر لك اعلانات و متصفح جوجل امريكي وهذا هو الشرح

الان .. احصل علي VPN امريكي للكمبيوتر !! وتصفح بأمان تام ؟!


حدث المتصفح الي احدث اصدار
وهذا الحل شائع جدا لدرجة انك ستجدة في اي موقع يمتلك نفس الموضوع الا ان أئمن متصفح انترنت هو Chrome الا انه به عيوب ايضا ولكن هو الاول علي الباقي لانه يصدر تحديثات بشكل دوري , ويبقي جوجل كروم هو الأئمن و الاسرع و الاجدر .

وكانت هذه الحلول الرئيسية التي سوف تساعدك جدا في التغلب علي اختراق الخصوصية و تصفحوا بأمان تاام و لا تخافوا من اختراق الخصوصية بعد ذلك .




عن الكاتب "Yousef Abdallah"

AGN هو موقع لتناقل أخبار الالعاب , وايضا لشراء الالعاب اذا اردت، كما يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعي

ليست هناك تعليقات:

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter