[أحدث الأخبار][6]

أخبار
افلام
الالعاب
البرامج
الرئيسية
اندرويد
حلقاتي
شراء العاب
شروحات
علوم
فيسبوك
قصص قصيرة
مراجعة
معلومات عامة
مقالات
ويندوز
يوتيوب
Blogger | بلوجر
Google | جوجل

فيس بوك يصل عدد مستخدمية الي 2 مليار مستخدم .

فيسبوك اطلق احصائية من قريب بقفزتة الي جذب 2 مليار زائر وهذا ما يعني ان ربع سكان الارض لديهم حسابات علي الفيسبوك وهناك اكثر من 2.2 مليار شخص سمع عن فيسبوك حتي ولو مرة واحدة ففيسبوك الذي وصل سعر سهمة في بورصة ناسداك ١٦٥٫٦١ US$ اي دولار امريكي .

لاقي فيسبوك نجاحا مبهرا في سنة صدورة وهي 2005 ويعتبر فيسبوك يكبر التويتر بسنة واحدة اي ان فيسبوك قديم ويحبذ الاخرون فيه عبر الميزات التي يطلقها مواظبا علي ان يكون لـسيد الفيسبوك مارك زوكربيرغ وهو من اسس فيسبوك في الاساس سنه 2005 وبعد التحديثات الشكلية و الجوهرية لدي فيسبوك جذب العديد من الزوار و الاشخاص في سنة 2010 السنه التي تجمعوا فيها الناس و الاهالي وبقيوا علي اكبر اتصال ممكن من الفيسبوك ولكن الفيسبوك ليس بالكامل مجانيا فبعض ترويجات صفحتك يجب ان تدفع مبلغا وقدرة .

ولكن سؤال , كيف نجح فيسبوك في خلال 12 سنه من عملة في جذب 2 مليار شخص ؟ , مواقع التواصل الاجتماعي المسماه بالشات القديم و ياهوو كانوا بدائيين بعض الشئ فلم يكونوا يعجبوا الناس , اصدرت الجرائد الالكترونية خبرا بصدور فيس بوك سنه 2005 للتخلص من البدائيين لنشر حالاتك وتواصلك مع اهلك و اصدقائك لم يكن فيسبوك فقط يصلك بالاهالي بل كان يعرفك علي اشخاص و ايضا كان سبب الزواج لبعض الاشخاص الذين تعرفوا علي فيس بوك .

ليس فقط الزوار الذين عددهم 2 مليار , يربح فيسبوك 2 مليار دولار امريكي في الشهر الواحد فليس 2 مليار برقم كبير لدي فيسبوك او حتي جوجل.

عن الكاتب "Yousef Abdallah"

AGN هو موقع لتناقل أخبار الالعاب , وايضا لشراء الالعاب اذا اردت، كما يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعي

ليست هناك تعليقات:

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter