[أحدث الأخبار][6]

أخبار
افلام
الالعاب
البرامج
الرئيسية
اندرويد
حلقاتي
شراء العاب
شروحات
علوم
فيسبوك
قصص قصيرة
مراجعة
معلومات عامة
مقالات
ويندوز
يوتيوب
Blogger | بلوجر
Google | جوجل

تعرفوا علي فيسبوك إم ( M ) المساعد الشخصي في الفيسبوك الجديد !

فيسبوك استعدت لأطلاق المساعد الشخصي إم الذي سوف يكون المنافس الشرس للمساعدين ( مساعد جوجل و مساعد ايفون ( Siri ) سيري ) , الذي ربما سيكون من اذكي المساعدين علي الاندرويد , نعم سيتم اطلاقة علي الهواتف المحمولة فقط .

لطالما نافست جوجل فيسبوك و العكس صحيح التواصل الاجتماعي و المميزات الا متناهية التي يضعها الفيسبوك لكي يجذب الزوار و يجبرهم علي انشاء حسابات فيسبوك , ويذكر ان فيسبوك يحوي 1.15 مليار شخص مستخدم او حساب شخصي بما فيهم حسابك انت , بعضهم لازال يحتاج الي التوجية و لا يعرف الكثير في الفيسبوك , فلماذا لا تطور فيسبوك المساعد الشخصي M الذي سوف يجتاح العالم تدريجيا .

حسب الإحصائيات العالمبة ان فيسبوك من أكثر المواقع نجاحا من البورصة الي الزوار , فموقع فيسبوك يربح الكثير من الاعلانات التي تكون عليه فشكلة فقط مجانيا الا ان كنت تريد وضع اعلان ترويجي يجب عليك دفع مبلغ وقدرة يتعدي الدولار الواحد ثمن باهظ بعض الشئ , الا ان ارتفاع سعر الدولار في مصر لا يحبذ الشركات المصرية علي الدفع بالدولار وقد يصل الاعلان الواحد في مصر 20 جنية في اليوم .

سوف يكون M المنافس الشرس ل Siri و مساعد جوجل الذي شاع في بعض الهواتف المحمولة و احصائها هو 125 مليون جهاز اندرويد يحتوي علي مساعد جوجل و ايفون بالطبع Siri ولكن لا يجرؤا التعدي علي Cortana ف الي الان هو اشهر و اجدر مساعد شخصي في العالم علي ويندوز 10 .

عن الكاتب "Yousef Abdallah"

AGN هو موقع لتناقل أخبار الالعاب , وايضا لشراء الالعاب اذا اردت، كما يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعي

ليست هناك تعليقات:

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter