[أحدث الأخبار][6]

أخبار
افلام
الالعاب
البرامج
الرئيسية
اندرويد
حلقاتي
شراء العاب
شروحات
علوم
فيسبوك
قصص قصيرة
مراجعة
معلومات عامة
مقالات
ويندوز
يوتيوب
Blogger | بلوجر
Google | جوجل

3 اشياء تشجع المشاهد لمشاهدة الفيديو او القناة خاصتك علي يوتيوب ؟!

يوتيوب هو اكبر منصه لرفع الفيديوهات وتعمل يوتيوب تحت شعار Broad Cast Your Self , يوتيوب اصبح للبعض كمنصه عمل فقط نكسب منها المال فقط و لكن ايضا نكسب ثواب الذين استفادوا ودعوا لنا ولكن كل قناة ولها ميزة تجعل المشاهد ينجذب للفيديو هذا او الأخر ولكن هناك ميزة لم ينتبه اليها احد وهي جذب المشاهد عن طريق بعض الخطوات التي سوف تشجع المشاهد او المتابع علي مشاهدة محتواك و الاشتراك الفوري بقناتك .

1. من الاشياء التي تجذب المشاهد لمقطعك الذي رفعته وهو الصورة المصغرة التي تكون بالفيديو وهي تجر قدم المشاهد لكي يشاهد الفيديو الخاص بك .
2. يجب ان تكون قناتك للمحتوي الشائع الذي ليس له حدود فمثلا المعلومات العامة او مجال الحواسيب او الهواتف فهذين المجالين هم الاكثر اقبالا من الناس وفي الحقيقة لا حدود لانتهاء هذا المجال اي ان طريقة ليس له نهاية .
3. الكلمات الدلاليه او Tag وهو اهم شئ يجعل الفيديو خاصتك لديه شعبيه فكلما كتب الشخص هذا الكلمات الدلاليه سوف يظهر له الفيديو خاصتك ولكن لا تحاول الكذب كثيرا لان هذا سئ وسوف يكون العقاب هو اغلاق قناتك

وهناك اشياء اخري و مثل العنوان و الوصف الجذابين الذين يجرون قدم المشاهد الي مقطعك ولكن احضرنا لكم الثلاثة الرئيسيون وهم الاسباب التي قد تجعل محتواك جيد جدا او يحصل علي تقدير ممتاز ان كنت مجتهدا في المحتوي و تقدم شيئا يفيد الناس .

عن الكاتب "Yousef Abdallah"

AGN هو موقع لتناقل أخبار الالعاب , وايضا لشراء الالعاب اذا اردت، كما يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعي

ليست هناك تعليقات:

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter